آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 فبراير 2018

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 فبراير 2018
آحر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة التاسعة مساءا

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب، كما تابع أيضا رئيس الجهورية جهود القوات المسلحة بالعملية الشاملة سيناء 2018.

كما طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية كراسة شروط حجز 540 وحدة سكنية بالتجمع الثالث ضمن مشروع إسكان المستقبل 3 بالقاهرة الجديدة بفروع بنك التعمير والإسكان، حيث من المقرر أن يبدأ حجز تلك الوحدات في الرابع من شهر مارس القادم ولمدة اثني عشر يوما.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد

تبدأ اليوم الأحد وزارة الداخلية في تلقي طلبات راغبي أداء حج القرعة بموسم الحج للعام الجاري، على أن تستمر الوزارة في تلقي طلبات راغبي أداء فريضة الحج حتى يوم الخميس الموافق الثامن من شهر مارس القادم.

بدأ صباح اليوم الأحد مؤتمر مصر تستطيع بأبناء النيل تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج بمحافظة الأقصر، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمسئولين وقيادات المحافظة.

يطرح اليوم البنك المركزي المصري أذون خزانة نيابة عن وزارة المالية بقيمة 16 مليار جنيها من خلال طرحين، الطرح الأول بقيمة 7.5 مليار جنيها ولأجل 91 يوما، والطرح الثاني بقيمة 8.5 مليار جنيها لأجل 266 يوما.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 432 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 28.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال التسعة  أيام الماضية.

يلتقي اليوم الأحد كل من المقاولون العرب x المصري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، مصر المقاصة x وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 747 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الدفء على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.