التخطي إلى المحتوى
جالاكسي اس 5 : متابعة أخبار الموبايل في الدول وموعد وصوله الشرق الأوسط
سامسونج جالاكسي اس 5

سامسونج جالاكسي اس 5

كعادتها شركة سامسونج كما عودتنا على مزيد من التطوير في هواتفها ، تطلق الشركة الهاتف الجديد اس 5 بمميزات أكثر من رائعة ، لتستحوذ على سوق الموبايلات في الشرق الأوسط .

جالاكسي اس 5
سامسونج جالاكسي اس 5

يأتي الهاتف مزود بتنقية فريدة من نوعها وهي تقنية Kill-Switch التي تقوم بتعطيل الهاتف نهائيا عند سرقته في هاتف جالاكسي اس 5، وليست هذه التقنيه بجديدة على سامسونج ، فقد كانت من نصيب هاتف النوت 3 .

من ناحية أخرى كان الهاتف قد نزل الأسواق في الصين بشكل رسمي ، ولكن المزدوج الشريحة ، وذلك بالمواصفات التي تم إعلان عنها من قبل مثل معالج سناب دراجون 2.5 جيجا هرتز .

كذلك يأتي الهاتف بذاكرة 2 جيجا ، بالإضافة لمساحة التخزين 16 جيجا ، بالإضافه لكاميرا 16 ميجا بكسل ، مع ذكر أن الهاتف ضد الأتربة والماء أيضا وشاشة 5.1 بوصة .

يأتي ذلك مع إستعداد الشركة لطرح الهاتف ذو الشريحة الفرديه في باقي الدول مثل دول الشرق الأوسط ، حيث أعلنت بعض المحلات التجارية مثلا في مصر عن وصول الهاتف خلال أسبوعين .

تستعد الشركة أيضا لطرح الإصدار الميني بمواصفات اقل ، حيث أن الإختلاف سيكون مثلا في الكاميرا لتكون 8 ميجا بكسل ، كذلك في حجم الشاشة لتكون 4.5 ، ويأتي ذلك لتحقيق مبيعات أكثر من خلال السعر الأقل للميني .

الهاتف متوفر الآن في السعودية لدى مكتبات جرير  بسعر 2700 ريال ، حيث أنه متوفر باللونين الأبيض والأسود .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.