رسميًا.. لاعب الأهلي المعار يرفض العودة للقلعة الحمراء وناديه الجديد يدفع 10 مليون جنيه للأهلي

رسميًا.. لاعب الأهلي المعار يرفض العودة للقلعة الحمراء وناديه الجديد يدفع 10 مليون جنيه للأهلي
الأهلي

في ضربة موجعة للقلعة الحمراء، تأكد مسئولي النادي الأهلي من توقيع لاعب ومهاجم النادي الأهلي والمعار إلى صفوف نادي مصر المقاصة “جون انتوي”، بأن الأخير قد وقع بالفعل لمصلحة نادي مصر المقاصة لمدة ثلاث سنوات مقابل 600 ألف دولار في الموسم الحالي، وهذا بعدما أعلن المقاصة من قبل عن نيته في تفعيل بند الشراء الموجود في العقد بين الأهلي ومصر المقاصة، والذي يقضي بحصول النادي الأهلي على 600 ألف دولار أمريكي.

وأشارت المصادر الإعلامية، بأن الأهلي قد حاول إقناع جون أنتوي برفض الإنتقال النهائي إلى صفوف مصر المقاصة، ولكن اللاعب أصر على موقفه وأكمل تعاقده بشكل رسمي مع نادي مصر المقاصة.

وبحسب ما أشارت إليه المصادر الرسمية في النادي الأهلي، بأن العقبة الوحيدة التي وقفت في طريق عودة أنتوي إلى الأهلي هي قناعة اللاعب بأنه لن يحصل على الفرصة بشكل كامل في حالة عودته للنادي الأهلي، خاصة في ظل وجود عدد من المهاجمين المميزين في صفوف النادي الأهلي من أمثال هداف الدولي “وليد أزارو” والمهاجم النيجيري “جونيور أجايي” وكذلك الجنوب أفريقي “باكاماني”.

وفي السياق ذاته، أشارت مصادر النادي الأهلي، بان الجهاز الفني قد طلب ضرورة البحث عن مهاجم جديد في الصيف المقبل تحسبًا لرحيل أي لاعب في خط الهجوم في خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل الأهلي وقتها بحاجة إلى ضم لاعب جديد لتعويض رحيل أحد مهاجميه المحترفين.

ومن المتوقع أن يكون الهدف الأول للنادي الأهلي في حالة قام النادي بضم مهاجمين في الصيف، هو لاعب وهداف وادي دجلة “عمر السعيد” والذي يقدمه أداء رائع رفقة فريقه في هذا الموسم، والذي أكد أكثر من مرة بان عقده مع دجلة يوجد به بند يسمح له بالإنتقال إلى الاهلي في حالة طلب الأخير ضمه.