رغم تجاوزه سن الـ30.. “نجم الأهلي” على أعتاب الإنتقال إلى أوروبا

رغم تجاوزه سن الـ30.. “نجم الأهلي” على أعتاب الإنتقال إلى أوروبا
عبد الله السعيد في النادي الاهلي

في الوقت الذي يفكر فيه لاعبي النادي الأهلي في مواجهته المقبلة أمام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري والتي يريد المارد الأحمر حسمها لصالحه ليعلق النجم الرابعة على قميص الفريق، كان صانع ألعاب النادي الأهلي “عبد الله السعيد” يفكر في مستقبله في حالة تمت صفقة إنتقاله إلى الدوري التركي، وذلك بعدما أعترف مدير لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء المهندس “عدلي القيعي” بتفاصيل هامة حول هذا الأمر، نرصدها لكم خلال هذا التقرير.

البداية كانت مع تصريحات “القيعي” والذي أكد تمسك الأهلي بالتجديد للثنائي “فتحي والسعيد”، ولكنه أعترف في الوقت نفسه بحصول اللاعب “عبد الله السعيد” على عرض قوي من قبل إحدى الأندية التركية، وهو الأمر الذي جعل صانع ألعاب الفريق يرفض تجديد عقده مع النادي الأهلي حتي هذه اللحظة.

المهندس “عدلي القيعي” أشار بأن الاهلي سوف يقدم عرض لعبد الله السعيد من أجل التجديد لمدة ثلاث مواسم وليس موسمين كما ذكر من قبل عبر وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي قد يرفضه السعيد والذي يرغب في التجديد لمدة عام واحد فقط أو عامين على أقصى تقدير.

وبات من الواضح بأن الأيام المقبلة سوف تشهد المزيد من الإثارة حول موضوع تجديد عقد اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي أو رحيله عن صفوف النادي إلى أوروبا وهو في عمر الـ32.

ومن المتوقع بحسب تأكيدات مصادر النادي الأهلي ان يتم حسم مصير اللاعب “عبد الله السعيد” قبل بداية مونديال روسيا المقبلة والذي ينطلق خلال النصف الأول من شهر يونيو المقبل، ويشارك فيه المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى بعد غياب دام لمدة 28 عام.