شاهد بالفيديو.. تفاصيل الكاملة لـ”حرب شوارع” في أرض اللواء.. وشهود عيان: خسائر فادحة بالمحلات

شاهد بالفيديو.. تفاصيل الكاملة لـ”حرب شوارع” في أرض اللواء.. وشهود عيان: خسائر فادحة بالمحلات

حالة من الرعب والفزع سيطرت على أهالي منطقة أرض اللواء في العجوزة، بعد أن نشبت مشاجرة كبيرة وصفها الأهالي بـ”حرب الشوارع”، حيث تراشق الطرفين بالزجاج، مما تسبب في وقوع خسائر كبيرة في العديد من المحلات، فضلا عن وقوع مصابين من الطرفين.

حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى لعب مجموعة من الأطفال مع بعضهم لتنشب خناقة صغيرة بين طفلين وتطور سريعا إلى الضرب، ليذهب أحد الأطفال إلى والده ويخبره بما حدث، ويقول له والده “مين اللي عمل فيك كده”، ثم ذهب والدة الطفل إلى أهل زميل نجله من أجل معاتبتهما ولكن تطور الأمر إلى خناقة، ليؤكد الأخير عودته مرة أخري مع أهله.

وبالفعل أحضر كل طرف أهله وعائلته ثم قاموا الطرفين بالتراشق بالحجارة والزجاج بين حالة من الكر والفر بينهما، وأسفرت المشاجرة عن وقوع 6 من المصابين بكدمات وجروح بالجسم، كما أسفرت عن وقوع تلفيات في وجهات العديد من المحلات في المنطقة، وعلى الفور استغاث أهالي المنطقة نقطة شرطة أرض اللواء.

التي حضرت إلى منطقة الشجار فور تلقيها البلاغ، وقامت بالسيطرة على الموقف، كما تم ضبط  أشخاص من طرفي المشاجرة، كما تم تعين الخدمات اللازمة في المنطقة لمنع تجديد المشاجرة، وسط استياء من جانب أهالي المنطقة لتكرار مثل هذه الحوادث
https://www.facebook.com/PoSsY.PiPo/videos/10155339335582039/?t=8