ظهور خليفة “ريا وسكينة”.. تستخدم حيلة ذكية لسرقة المشغولات الذهبية من السيدات

ظهور خليفة “ريا وسكينة”.. تستخدم حيلة ذكية لسرقة المشغولات الذهبية من السيدات
الذهب

في إحدى مراكز محافظة البحيرة، وبالتحديد في الدلنجات، يبدو بأن خليفة ريا وسكينة قد ظهرت من جديد ليعيد التاريخ نفسه بنفس الطريقة ولكن بإستخدام حيل جديدة هذه المرة، فبحسب ما أكده شهود عيان، فإن المتهمة هي “أم هاشم” سيدة تبلغ من العمر قرابة الـ40 عام، ولا يبدو على ملامحها بأنها “حرامية” أو هكذا يصفها الناس هناك، ولكنها في الواقع تستغل هذه الملامح الغير إجرامية في إستدراج بعض النساء من أجل إيقاع بهن ومن ثم سرقة مشغولاتهم الذهبية.

وبحسب ما أكدته المصادر، فإن المتهمة تستخدم حيلة ذكية وجديدة في كل مرة لا يتوقع أي شخص، ومن خلالها تستدرج ضحيتها عندما تتأكد بانه لا يوجد شخص يراها، ومن ثم تقوم بالإستيلاء على كافة المشغولات الذهبية من السيدة الضحية.

والواقعة التي كشفت “خليفة ريا وسكينة”، هي واقعة سرقة فتاة تدعى إسراء. ع والبالغة من العمر 16 عام وطالبة في مدرسة الدلنجات الثانوية الفنية، حيث قامت المتهمة بإستدراج الفتاة ووضعت منديل على فمها فيه مادة مخدرة لتفقد الفتاة الوعي في لحظتها وتقوم المتهمة بسرقة كافة المصوغات الذهبية بالمجني عليها وتفر هاربة.

وبعدها يتم تحير محضر بالواقعة في أقرب قسم شرطة، والذي نجح رجال المباحث من بعده في تحديد هوية المتهمة وإلقاء القبض عليها على الفور، حيث أعترفت المتهمة بإرتكاب هذه الجريمة وعدة جرائم أخرى مشابهة امام رجال المباحث.