شركة المياه تؤكد قطع المياه عن تلك المناطق لمدة 12 ساعة كاملة وتوجه تحذير للمواطنين

شركة المياه تؤكد قطع المياه عن تلك المناطق لمدة 12 ساعة كاملة وتوجه تحذير للمواطنين
قطع المياه

القاهرة – محمد علي: 

في إطار حرصها على مصالح المواطنين وكذلك دورها في تطوير منظومة المياه في مصر بالكامل، قالت الشركة العامة لمياه الشرب في القاهرة، بأنها سوف تقطع بقطع المياه عن عدد 15 منطقة في العاصمة المصرية وذلك لمدة تصل إلى 12 ساعة كاملة، وهذا من أجل القيام بأعمال تطوير وتغير لماسورتين بقطر 1000 مم وذلك داخل خط طرد صرف صحي.

وقالت الشركة بأن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي :

  • أم بيومي – منطاي – عبد المنعم رياض 1 و 2
  • أرض الجنينة وحوض البقمة و المحلاوي
  • مدينة السعادة وحوض الرملة وبيجام
  • أرض محطة كامل ومدينة النور ومنشية عبد الناصر
  • التعاون وعزبة عثمان.

ومن المقرر أن يبدأ قطع المياه من الساعة الثامنة مساء اليوم السبت ويستمر حتي الساعة الثامنة من صباح يوم الغد الأحد، لذلك تهيب شركة مياه الشرب بالقاهرة من كافة المواطنين في مختلف المناطق المذكورة بضرورة أن يتم تبدير الإحتياجات اليومية من المياه خلال هذه الفترة قبل أن يتم قطع المياه بالفعل عن هذه المناطق.

والجدير بالذكر، أن شركة مياه الشرب بالقاهرة قد أكدت على توفير عدد من العربات المتنقلة والتي تتواجد لديها كميات كبيرة من المياه الصالحة للشرب والإستخدام الآدمي في محيط هذه المناطق خلال فترة إنقطاع المياه عنها، وذلك من أجل توفير المياه للمواطنين إلى حين عودتها لطبيعيتها.

وقبل أقل من ساعة واحدة من قطع المياه من قبل شركة مياه الشرب بالقاهرة، جددت الشركة دعواتها للمواطنين بضروة أن يتم تدبير كافة الإحتياجات من المياه التي تكفي المواطنين وأطفالهم خلال الفترة التي ستشهد إنقطاع كامل للمياه لمدة 12 ساعة متواصلة.