التخطي إلى المحتوى
مدير بالشهر العقاري يتعدى على مواطن ويضربه بـ “القلم”.. والسوشيال ميديا تطالب بمحاكمته
واقعة التعدي على موظف في الشهر العقاري

تداول عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه مدير مصلحة الشهر العقاري في منطقة شبرا بحسب مصادر جريدة الوطن، وهو يتعدى على مواطن داخل مكتبة، وذلك بعدما طلب المواطن من مدير المصلحة مساعدته في إنهاء بعض الأوراق بحسب ما أكده بعض النشطاء.

وخلال الفيديو، يظهر الشخص المدعو بأنه مدير مصلحة الشهر العقاري في شبرا، وهو يوجه اللكمات والضربات إلى المواطن، ومن ثم يوجه له صفعة على وجه، وذلك في الوقت الذي يحاول فيه شخص آخر غير معروف الهوية من أجل إنهاء هذا الشجار الذي نشب بين المواطن ومدير مصلحة الشهر العقاري في شبرا.

وفي السياق ذاته، طالب عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحكومة ضرورة التحقيق في هذه الواقعة ومحاكمة “مدير المصلحة” ليكون عبرة لمن يحاول التعدي على المواطنين في المصالح الحكومية، مؤكدة بأن على الجهات المعنية أن تبدأ في مباشرة مهامها من أجل التوصل إلى الموظف الذي تظهر هويته بوضوح في الفيديو، وضرورة أن يتم توقيع أقصى العقوبات عليه وإعلانها للرأي العام.

وينشر لكم موقع “مصر فايف” الفيديو الذي نجح في الحصول على أعداد كبير من المشاهدات وكذلك من إعادة النشر خلال الساعات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.