ماذا قال أسطورة ليفربول عن محمد صلاح وتألقه في الفريق

ماذا قال أسطورة ليفربول عن محمد صلاح وتألقه في الفريق
محمد صلاح

يعتبر محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي فخر لكل مصري، وذلك لتألقه مع فريقه الحالي وإحرازه عدد كبير من الأهداف لصالح ناديه، حيث تحدث أغلب نجوم كرة القدم في كل دول العالم عن شهرته وتألقه، ليست في مصر فقط ولكن في جميع دول العالم.

محمد صلاح وأسطورة ليفربول

كما تحدث أسطورة ليفربول روبي فولر عن محمد صلاح للمرة الثانية وأكد على تألقه في ناديه، وعن سعادته  بما يقدمه اللاعب وتحيطم أرقامه القياسية، مشيرًا إلى انه في الأصل مشجع للريدز ويريد النجاح الدائم له،كما يعتبر صلاح أكثر لاعب يسجل أهداف في الموسم الأول له مع ليفربول، وكما أنه اقترب من تجاوز فولر في عدد الأهداف المسجلة بالقدم اليسرى خلال موسم واحد.

كما قال فولر في تصريحاته لشبكة «ESPN» اليوم الجمعة “اعتقد أن الأرقام القياسية تصنع كي تتحطم، لذلك أنا لا أشعر بالقلق، أنا مشجع لليفربول، وأريد للفريق النجاح دائما”، كما قال”اعتقد أن محمد صلاح لاعب عبقري، دائما ما كنت أرى أنه لاعب جيد، لكن بكل أمانة هو لم يحصل على الفرصة في تشيلسي، لكنه عندما ذهب إلى إيطاليا حقق نجاحا كبيرا في فيورنتينا، ثم ايه اس روما”.

وأضاف في حديثه «لقد أظهر أنه أفضل مما كان يظن الجميع، لقد أظهر للجميع مدى النجاح الذي يستطيع أن يحققه، وأحرز عدد كبير من الأهداف، وساعد الزملاء في الفريق، وأتمنى أن يستمر على هذا النحو في المستقبل.»