مصر فايف

تعرف على فاتورة تليفونك الأرضي من خلال رابط مباشر

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات، خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعملائها، عبر موقعها على الإنترنت، وهي إحدى الخدمات التي تيسر بها على المشتركين، وذلك بابسط السبل من خلال الدخول على الرابط، للدخول على الموقع، وادخال كود المحافظة، ثم رقم التليفون الأرضي، الضغط على الاستعلام لإظهار الفاتورة الخاصة بشهر يناير، كما يمكن إظهار فواتير الشهور الماضية .

 

رابط الاستعلام عن الفاتورة

يمكن لمشتركي التليفون الأرضي في الشركة المصرية للاتصالات، أن يضغط على الرابط التالي (رابط الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي) للدخول موقع الشركة المصرية للاتصالات، السداد الإلكتروني للفواتير، وذلك من خلال وضع كود المحافظة والتليفون، كما يمكن للعميل الاستعلام عن الفواتير من خلال إدخال الضغط على الاستعلام برقم الحساب، والذي يتيح عرض تقرير مفصل عن الفواتير .

 

محتويات الفاتورة

تحتوي فاتورة التليفون الأرضي العديد من البيانات منها، الاستهلاك الشهري للمكالمات، وقيمة الاشتراك، قيمة الضرائب والدمغات المصافة، والمكالمات الإضافية، وطرق دفع الفاتورة، والتي منها شبكة فوري، أو الدفع في أقرب سنترال تابع للشركة، أو اي فرع للمصرية للإتصالات، أو من خلال خدمة الدفع الإلكتروني، أو عن طريق بطاقة الإئتمان .

 

ملاحظة هامة :

تم رفع الاشتراك الشهري إلى 15 جنيه شهريًا منذ شهر اكتوبر من العام الماضي 2017م، وعند الدفع كل ثلاثة أشهر يضاف 45 جنيه على كل فاتورة .

وأقرأ معنا :

أكواد جميع الشركات (اتصالات – فودافون – أورانج – وي)

خطوات تحويل أي خط محمول إلى شبكة الجيل الرابع “WE”

تعرف على .. أسعار المحمول المصري التي تبدأ من 200 جنيه