التخطي إلى المحتوى
“أحداث شغب” تتسبب في إلغاء مباراة في الدوري المصري.. والأمن يمنع كارثة محققة
أحداث شغب في الدوري المصري

في مباراة أعادت للأذهان كل الكوارث التي شهدتها الكرة المصرية في السنوات الأخيرة وكانت الجماهير طرف فيها، والتي كان أخرها مباراة الأهلي والمصري والتي كانت على أرضية ملعب بورسعيد، شهدت مباراة في الدوري المصري “القسم الثاني” بين نادي الزرقا ونادي إف سي مصر “أحداث شغب” وذلك بعدما اقتحمت جماهير نادي الزرقا ملعب المباراة.

وألقت الجماهير الزجاجات على طاقم التحكيم في المباراة وكذلك لاعبي والجهاز الفني لنادي إف سي مصر بعدما نجح نادي إف سي مصر من تسجيل هدف ثاني في شباك الرزقا ليتقدم في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء، ليبدأ بعد الهدف نزول الجماهير بكثافة إلى أرضية الملعب.

وأكد شهود عيان، بأن قوات الأمن التي كانت مكلفة بتأمين اللقاء، قد نجحت في إنقاذ الموقف ومنع كارثة حقيقية كانت من المتوقع أن تحدث، وذلك بعدما نجحت في تأمين حكم المباراة وكافة اللاعبين والجهاز الفني لنادي إف سي مصر، وأخرجتهم خارج الملعب بدون أي إصابات على الرغم من إعتداء جماهير الزرقا عليهم.

وقالت المصادر، بأن حكم المباراة قد قام بتدوين كل الاحداث في تقريره الخاص، وكذلك فعل “مراقب المباراة”، ومن المتوقع أن يحصل نادي إف سي مصر على نقاط المباراة بشكل رسمي، وكذلك من المتوقع أن يتم معاقبة نادي الزرقا بعقوبات إدارية من قبل لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم.

ومن المتوقع ان يصدر إتحاد الكرة المصرية ولجنة المسابقات قرارها النهائي بشأن المباراة بعد وصول تقرير الحكم إلى اللجنة ومن ثم استجواب طاقم التحكيم ومراقب المباراة،ومن ثم إتخاذ القرار النهائي بحق نادي الرزقا وجماهيره والذي قد يصل إلى خصم عدد من النقاط من رصيد الفريق بشكل مبدائي.

قد يهمك أيضا

التعليقات