أول صورة واضحة لفتاة الصعيد الجميلة التي تعرضت للتحرش و تحدثت عنها الصحف المصرية و العالمية وتصريح هام لها

أول صورة واضحة لفتاة الصعيد الجميلة التي تعرضت للتحرش و تحدثت عنها الصحف المصرية و العالمية وتصريح هام لها

هي خريجة كلية العلوم و التي تقيم في مدينة قنا و تعمل في مجال الأدوية، إنها الفتاة رانيا فهمي التي اشتهرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير، خاصة بعد تعرضها للتحرش من أحد الشباب و انتشار فيديو التحرش بها و قيامها بالتعدي بالضرب على الشاب و تخليص الأهالي له من بين يديها و مساعدته على الهرب.

لم تيأس رانيا فهمي من ذلك الموقف العجيب بتخليص الأهالي للمجرم من بين يديها بدلاً من مساعدتها على تسليمه للشرطة، و قامت بالبحث و التحري عن هذا الشاب من خلال ذهابها إلى المنطقة التي وقعت بها الحادثة، و سؤالها للمتواجدين بها عن هوية الشاب و كذلك مشاهدتها تسجيلات كاميرات المحلات في تلك المنطقة.

و بالفعل حددت رانيا هوية الشاب و تقدمت ضده ببلاغ وتم تحويله للمحاكمة، و حصلت على حكم ضده بثلاثة سنوات و هو ما جعلها أول فتاة تحصل على حكم في قضية تحرش، و قد أدى ذلك إلى نشر قصتها و قضيتها التي وصلت إلى الصحف العالمية، و أكدت رانيا أنها دائما تضع نُصب أعينها مقولة هامة و هي يوم أن يُمس عرضها فهذا هو يوم موتها.

لذلك هي لم تتساهل مطلقاً مع ذلك المتحرش برغم كل الظروف التي واجهتها في تلك الأزمة الكبيرة من ضغوط تعرضت لها من أسرتها و من أسرة المتحرش بها، للتنازل عن القضية و كذلك ببيع محاميها لها بمبلغ 30 ألف جنيه على حد قولها.

أول صورة واضحة لفتاة الصعيد الجميلة التي تعرضت للتحرش و تحدثت عنها الصحف المصرية و العالمية وتصريح هام لها 7