التخطي إلى المحتوى
انخفاض أسعار اللحوم في السوق المصرية.. تعرف على السعر الآن
أسعار اللحوم اليوم

في مفاجأة سارة أعلنت منذ قليل الدكتورة ” منى محرز” نائب وزير الزراعة عن انخفاض أسعار اللحوم بالسوق المصرية، حيث أكدت أنه بالفعل وعلى أرض الواقع قد انخفض سعر كيلو اللحمة 30 جنيهاً.

وأضافت ” محرز” من خلال حوارها ببرنامج ” صباح أون” والمذاع على فضائية ” أون لايف”، أن السبب الرئيس وراء انخفاض اللحوم هو الفائض الكبير في كمية اللحوم المعروضة في السوق المصرية، وعدم إقبال المواطنين.

وأشارت نائب وزير الزراعة ان الوزارة لها دور كبير في خفض الأسعار، وخاصة بعد زيادة الكميات المعروضة في الأسواق المصرية، حيث أنها تقوم بزيادة المعروض من اللحوم والدواجن، ويأتي ذلك من خلال حرص الحكومة على رفع العبء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

حيث أكدت أن زيادة المعروض في السوق المصرية أدى إلى تراجع اللحوم والدواجن خلال الفترة الماضية، وجاء خوف التجار على معروضاتهم من اللحوم والدواجن من الفساد إلى خفض الأسعار، أي أن الحكومة أجبرت جميع التجار بسياساتها العملية على خفض الأسعار.

وسجل سعر كيلو اللحمة البتلو ما بين 110 إلى 150 جنيه، أما سعر اللحمة الجاموس فهو يتراوح ما بين 100 إلى 120 جنيهاً، أما سعر اللحمة البرازيلي فقد استقر ما بين 65 إلى 75 جنيهاً، ويختلف السعر من مكان لأخر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.