ريهام سعيد في عنبر الإيراد و تفاصيل شيك بقيمة 360 ألف جنيه و ما هو قادم في الأيام المقبلة بشأن القضية

ريهام سعيد في عنبر الإيراد و تفاصيل شيك بقيمة 360 ألف جنيه و ما هو قادم في الأيام المقبلة بشأن القضية

قامت نيابة شرق القاهرة أول أمس الأربعاء الموافق 23 فبراير 2018 بتحويل الإعلامية ريهام سعيد، و سبعة أفراد من فريق عمل برنامجها صبايا الخير إلى محكمة الجنايات، و فور توقيع الإعلامية على ذلك القرار أُصيبت بحالة من البكاء الهستيري و الإنهيار و رفضت ركوب البوكس الذي سوف ينقلها إلى السجن، لولا قيام الشرطة المصرية بإخلاء المكان ودفعها بقوة للركوب.

هذا و قد تم وضع ريهام سعيد بعنبر الإيراد بسجن النساء بالقناطر الخيرية، و من عجائب القدر أن الإعلامية المصرية قد سبق و قدمت محاكاة في إحدى حلقاتها لدخولها السجن و خضوعها للتفتيش، حيث ارتدت زي السجن و شرحت لمشاهديها من خلال موقف تمثيلي قامت هي فيه بدور السجينة ما يحدث مع السجينات.

و ها هي تعيش اليوم التجرية و لكن بشكل واقعي هذا و قد تم تحويل شيك مصرفي بقيمة 360 ألف جنيه، عليه توقيع ريهام سعيد لخبير خطوط، حيث قامت بتحريره للعصابة التي قامت بخطف الطفلين، و التي قامت الإعلامية المصرية بتحريضهم على تلك الجريمة.

هذا و بشأن ما هو قادم فقد أكدت مصادر قضائية لصحيفة الدستور المصرية، بأنه خلال أيام قليلة سوف يتم تقديم الإعلامية ريهام سعيد للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، و يترقب الجميع الجلسة الأولى لتلك القضية التي شغلت الرأي العام طوال الفترة الماضية.