التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور| الرئيس السيسي يتناول فطاره مع طلاب كلية الشرطة
الرئيس السيسي مع طلاب كلية الشرطة

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي، صور له وهو في زيارة لكلية الشرطة صباح اليوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018، برفقة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وعلقت الصفحة على الصور قائلة “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى يزور كلية الشرطة صباح اليوم ويتفقد التدريبات الصباحية للطلاب”، وظهر الرئيس وهو يتناول الفطار مع طلاب كلية الشرطة، كما شهد الرئيس السيسى عددا من التدريبات التى يجريها الطلاب وتعكس قدراتهم البدنية العالية، وظهر الرئيس في الصور وهو يوجهه خطابه للطلاب.

شاهد بالصور| الرئيس السيسي يتناول فطاره مع طلاب كلية الشرطة 1 شاهد بالصور| الرئيس السيسي يتناول فطاره مع طلاب كلية الشرطة 2 شاهد بالصور| الرئيس السيسي يتناول فطاره مع طلاب كلية الشرطة 3 شاهد بالصور| الرئيس السيسي يتناول فطاره مع طلاب كلية الشرطة 4وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد  زيارة مفاجئة فجر يوم الأثنين الماضي  الموافق 19 فبراير للكلية الحربية، وتفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى للطلاب، وشهد الرئيس السيسى عددا من التدريبات التى يجريها الطلاب وتعكس قدراتهم البدنية العالية.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، الطلاب بضرورة التحلى بالأخلاق العسكرية النبيلة، موجها كلامه لطلاب الكلية الحربية: “زملاؤكم من القوات المسلحة والشرطة يقومون بجهد عظيم ضد الإرهاب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.