التخطي إلى المحتوى
“بايرن ميونخ” ينضم الى صراع الكبار للفوز بصفقة “محمد صلاح”
ينافس بايرن ميونخ ريال مدريد للفوز بصفقة صلاح

دخل نادي بايرن ميونخ الألماني على خط المنافسة بقوة لضم اللاعب المصري “محمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال موسم انتقالات الصيف المقبل وذلك حسب ما كشفت صحيفة «دايلي إكسبريس» البريطانية.

وقالت الصحيفة إنّ النادي الألماني يسعى للتعاقد مع صلاح لتعويض غياب اللاعب الهولندي أريين روبين، و المنتظر رحيله عن الفريق، وذلك بعد انتهاء عقده مع البافاري في الموسم الحالي، فمن المتوقع عدم تجديد عقده خلال الموسم المقبل، بسبب تلقيه عروضًا  من الصين وقطر.

وتألق «صلاح»  في موسم  قياسيًّ مع الفريق الانجليزي ، حيث شارك اللاعب بجميع مباريات النادي الإنجليزي وهى 36 مباراة ، احرز خلالها 30 هدفًا وساهم في صناعة 10  أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

وبهذا يكون بايرن ميونخ قد انضم إلى جانب نادي ريـال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي  في الصراع على الفوز باللاعب المصري في الصيف المقبل، وذلك بعد تألقه الكبير خلال الموسم الحالي في الدوري الانجليزي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي قد تطالب بسعر أكبر من سعر صفقة بيع البرازيلي فيليبي كوتينيو، إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي وقدره  142 مليون جنيه استرليني، في مقابل التخلي عن ” محمد صلاح” لأي فريق، سواء ريـال مدريد أو بايرن ميونخ أو برشلونة أو باريس سان جيرمان.

قد يهمك أيضًا

التعليقات