بالفيديو| تفاصيل المؤتمر الصحفي للمتحدث العسكري حول العملية الشاملة “سيناء 2018”

بالفيديو| تفاصيل المؤتمر الصحفي للمتحدث العسكري حول العملية الشاملة “سيناء 2018”
بيان المتحدث العسكري

نظمت إدارة الشؤون المعنوية بالمركز الإعلامى للقوات المسلحة، مؤتمرًا صحفيًا، كشف خلاله العقيد  تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، تفاصيل تطورات العملية الشاملة «سيناء 2018».

وأكد المتحدث العسكري قائلًا “نحب أن نطمئن حضراتكم على نجاح العملية العسكرية حتى الآن، مستمرون في دك معاقل الإرهاب في كافة ربوع مصر، وملاحقة العناصر التكفيرية والإجرامية”.

وكشف المتحدث العسكري عن استشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6 آخرين، وأنه تم تم تدمير عدد كبير من البنية التحتية للتكفيريين، وأنه تم تدمير 413 هدفا بواسطة المدفعية والقبض على 1852 عنصرا إجراميا ومشتبه به.

وأضاف قائلًا : أجهزة وزارة الداخلية تقدم الخدمات والتيسيرات لأبناء محافظة شمال سيناء بإستخراج البطاقات المميكنة «الميلاد والوفاة والزواج والطلاق والقيد العائلى والفردى» بصورة مجانية لمدة شهر.

وأكمل المتحدث العسكري : يجري تنفيذ القوات البحرية تدريب مشترك مع الجانب الفرنسى بإحدى الوحدات البحرية في البحر المتوسط للتدريب على تأمين الأهداف الحيوية والإستراتيجية في أعالى البحار.

وتابع المتحدث العسكري قائلًا : كل هذا بالإضافة إلى قيام القوات المسلحة بتخفيف الأعباء عن مواطني سيناء، وتوفير بعض الحصص التمونية للمواطنين في مناطق العمليات.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=Vd2a4_UuN