التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الجمعة 23-2-2018 في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار اليوم تراجعاً في بعض البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية، حيث تراجع السعر في بنك المصرف المتحد وكذلك بنك أبوظبي الإسلامي، وبنك مصر إيران للتنمية.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

سعر الدولار يشهد خلال هذه المرحلة استقراراً نسبياً في السعر، حيث تكون تحركات الدولار  طفيفة وبقروش بسيطة لا تؤثر على حركة التداول، حيث تراجع سعر البيع في بنك أبو ظبي الإسلامي ليسجل 17.75 جنيهاً، أما سعر الشراء فقد استقر عند 17.65جنيهاً.

بينما سجل سعر الدولار للبيع في بنك المصرف المتحد 17.74 جنيهاً أما الشراء فقد استقر عند 17.64 جنيهاً، كما تراجع سعر الدولار في بنك مصر إيران للتنمية  فقد سجل سعر الشراء 17.63 جنيهاً، أما سعر البيع فقد سجل أيضاً 17.73 جنيهاً.

كما تشهد بعض البنوك استقرار في السعر وعدم وجود تحركات خلال الفترة الصباحية، حيث يتابع العديد من المستوردين سعر الدولار اليومي من أجل سعد حاجات السوق المصرية من السلع المستوردة من الخارج.

تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم

تحرك جديد للدولار في بنك المصرف المتحد حيث تراجع سعر البيع والشراء بواقع قرش واحد

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-2-2018 في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك الرسمية 1

سعر الدولار اليوم الجمعة

حيث يشهد سعر الدولار اليوم استقراراً كبيراً في الأسعار، وذلك نظراً لغلق جميع البنوك الرسمية بمناسبة العطلة الأسبوعية لها يومي الجمعة والسبت، حيث تعود للعمل يوم الأحد القادم الموافق 25-2-2018.

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-2-2018 في بداية التعاملات الصباحية بالبنوك الرسمية 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.