تقارير: أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا لفريق شباب باريس سان جيرمان الفرنسي

تقارير: أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا لفريق شباب باريس سان جيرمان الفرنسي
ميدو

القاهرة – محمد علي: 

أكد الإعلامي “خالد الغندور” بأن زميله السابق في نادي الزمالك، أحمد حسام ميدو قد رفض عدة عروض من أندية قوية في بطولة الدوري المصري في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل أن يتولى مسئولية تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت 19 سنة، ليصبح بذلك أول مدير فني مصري يعمل في نادي كبير كباريس سان جيرمان والذي يملكه مالك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطري ناصر الخليفي.

وأشار خالد الغندور، بأن مصر المقاصة قد عرض على ميدو مسئولية تدريب الفريق في الفترة المقبلة، ولكن الأخير رفض هذا الأمر، وأصر على خوض التجربة في أوروبا، ليعود “العالمي” من جديد إلى الملاعب الأوروبية، ولكن هذه المرة كمدرب وليس كلاعب كما كان في أوائل هذه الألفية.

وختم الإعلامي “خالد الغندور” تصريحاته ليؤكد بأن ميدو سيتولى مسئولية تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت 19 سنة وذلك بداية من الموسم المقبل، وهذا بعدما أتفق لاعب الزمالك وتوتنهام السابق “أحمد حسام ميدو” مع ملاك النادي على كافة تفاصيل العقد بينه وبين النادي الفرنسي العريق.

وفي السياق ذاته، أكد “أحمد حسام ميدو” في أول تعليق رسمي له حول توقيع لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه حتى الآن لم يوقع بعد على العقود بشكل رسمي، ولكنه بالفعل قد وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع الإدارة في باريس وربما تشهد الأيام المقبلة أخبار جيدة بخصوص هذا الشأن.

الجدير بالذكر، بأن مدرب وادي دجلة السابق أحمد حسام ميدو سوف يكمل عامه الـ35 صباح يوم الغد، حيث ولد “العالمي” يوم 23 فبراير 1983 بالقاهرة.

تحديث يوم 23 فبراير : 

ألقت صحيفة الصن البريطانية الضوء حول تعاقد أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام الإنجليزي السابق مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل أن يتولى ميدو مهمة تدريب فريق الشباب في النادي الفرنسي، وأكدت الصحيفة بان تلك الخطوة ستكون بمثابة البوابة لعبور ميدو من جديد إلى الملاعب الأوروبية والتي غادرها بعدما لعب لمصلحة نادي في الدرجة الثانية في إنجلترا.