التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأندية المصرية الثلاث في البطولات الأفريقية (الأهلي في القاهرة والزمالك والمصري خارج الديار)

بدأت منافسات الموسم الحالي من البطولات الأفريقية للأندية بمشاركة أربع فرق مصرية هي المصري ومصر المقاصة والأهلي والزمالك، حيث يشارك كلاً من الأهلي والمقاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أعفت القرعة فريقي الأهلي والزمالك من المشاركة في دور الـ64 من البطولتين، بينما تمكن المصري من تخطي عقبة جرين بافالوز الزامبي في الدور نفسه، بمجموع نتيجة مبارتي الذهاب والعودة بنتيجة 4/0 في بورسعيد، وخسارة غير مؤثرة 2/1 في زامبيا.

في نفس السياق شارك مصر المقاصة في الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال وخسر ذهاباً خارج ملعبه من فريق جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين نظيفين، وفشل في تحقيق الفوز على ستاد القاهرة واكتفى بالتعادل السلبي ليودع البطولة من الدور التمهيدي.

مباريات دور الـ32 للفرق المصرية

يلاقي نادي المصري البورسعيدي فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب دور الـ32 الأول وتقام المباراة على ملعب الفريق التنزاني إعتباراً من العاشر من مارس المقبل. كان فريق سيمبا قد صعد لهذا الدور بعد فوزه على فريق جوندارموري ناسيونال من جيبوتي ذهاباً وإياباً بنتيجة المبارتين 5/0.

كما تحددت مباراة الزمالك في الدور نفسه حيث يلاقي فريق ويلايتا ديشا الأثيوبي، الذي تأهل لدور الـ32 بعد تفوقه على فريق زيماموتو من زنجبار بنتيجة المباراتين 2/1.

على الجانب الآخر وفي بطولة دوري الأبطال يلاقي الأهلي وصيف النسخة السابقة، فريق موناتا الجابوني الذي تخطى عقبة فريق رايل كلوب دو كاديوغو البوركيني بعد الفوز عليه إياباً بثنائية نظيفة على الرغم من خسارة مباراة الذهاب بهدف دون رد. وستقام مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات دور الـ32 للفرق المصرية

الثلاثاء 6/3الأهلي8:00مونانادوري الأبطال
الأربعاء 7/3ديشا3:00الزمالكالكونفدرالية
سيمبا3:00المصريالكونفدرالية

قد يهمك أيضًا

التعليقات