السيسي يوجه تحذير شديد اللهجة إلى تلك الفئات ويؤكد: “مفيش حد فوق القانون”

السيسي يوجه تحذير شديد اللهجة إلى تلك الفئات ويؤكد: “مفيش حد فوق القانون”
الرئيس عبد الفتاح السيسي

القاهرة – محمد علي: 

في بداية كلمته أثناء إفتتاح مراكز خدمة المستثمرين التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي صباح اليوم، قال الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” بأن حكومة بلاده عازمة على إستكمال مشوارها في تحويل مصر إلى مركز عالي للإستثمار خلال السنوات المقبلة، مشددًا على كون ما يحكم مصر هو “القانون” ولا شيء غيره.

ووجه الرئيس المصري تحذير شديد اللهجة إلى كل الخارجين عن القانون وإلى الذين يحاولون هدم الدولة بمختلف السبل، مشيرًا إلى كون دولة قانون ولا فرق بين “رئيس” و “مواطن”، ومعبرًا عنذ ذلك بقوله : “لايمكن لأي شخص أن يحاسب شخص آخر سوى في إطار القانون الذي يحكم البلاد، لا يوجد شخص في مصر فوق القانون، الجميع تحت طائلة القانون”.

وأوضح الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن مصر حاليًا قد أصبحت تملك بيئة تشريعية ناضحة وقادرة على تنفيذ أحكام القانون على كل المخالفين له، ومشددًا مرة أخرى على مبدأ إلتزام الجميع بالقوانين التي تحكم البلاد ولا يمكن لأي حد أن يتجاوزها حتى ولو كان رئيس الجمهورية نفسه.

وفي سياق آخر، أشاد الرئيس المصري بجهود الخكومة متمثلة في وزارة الإستثمار والتعاون الدولي في جلب البحث والسعي وراء جلب الإستثمارات في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى كون ذلك سوف يصب في النهاية في مصلحة المواطن المصري.