الدولار الأمريكي يرتفع على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء وعدد من البنوك

حققت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الأربعاء، الموافق الحادي والعشرون من شهر فبراير من عام 2018 الجاري، ارتفاعا جديدا في أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في السوق السوداء وعدد من المصارف الرسمية الخاضعة لإشراف القطاع المصرفي المصري، نتيجة زيادة معدلات الطلب على العملة الأمريكية من المستوردين.

ارتفاع جديد في سعر الدولار اليوم

أكد متعامل في السوق الموازي لمحرر القسم الاقتصادي لجريدة “مصر فايف” الإخبارية، على أن زيادة معدلات الطلب على الورقة الخضراء اليوم، دفعت دولار السوق السوداء إلى الارتفاع على حساب الجنيه المصري بقرش صاغ، ليسجل 17.72 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع.

كما شهدت تعاملات عدد من البنوك المحلية، ارتفاعا في سعر الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم، حيث ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء قرشين في تعاملات بنك المصرف المتحد، مسجلا 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع.

بينما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي قرش صاغ في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء ارتفع قرش صاغ أيضا، في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، وبنك قناة السويس، مسجلا 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.