حقيقة قصف الطيران المصري لمواقع عسكرية تابعة للجيش عن طريق الخطأ

حقيقة قصف الطيران المصري لمواقع عسكرية تابعة للجيش عن طريق الخطأ
الجيش المصري في سيناء

القاهرة – محمد علي:

بعدما أنتشرت أخبار حول استهداف طائرة حربية لمواقع عسكرية تابعة للجيش المصري عن طريق الخطأ وذلك في مدينة العريش، كان الأمر يتوجب أن يتم الرد عليه من قبل القوات المسلحة لتوضيح الأمور أمام المواطنين والرأي العام، وهو ما حدث بالفعل مع التصريحات التي أطلقها المتحدث العسكري العقيد أركان حرب “تامر الرفاعي”.

العقيد الرفاعي أكد في أول رد فعل رسمي له حول هذه الأخبار، بأن كل ما يتم تداوله حول هذا الأمر هي مجرد “شائعات” وأخبار كاذبة تهدف إلى زعزعة الثقة والاستقرار في نفوس الجنود الذين يحاربون الإرهاب الآن على أرض سيناء، مشيرًا إلى كون البعض يفعل ذلك لمصالح شخصية بحتة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، بأن الجيش المصري عازم على أستكمال حربه على الإرهاب وعلى أستهداف كافة البؤر الإجرامية في سيناء وفي كل شبر من أرض هذا الوطن.

وختم العقيد “تامر الرفاعي” حديثه مطالبًا من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية بأن تتحرى الدقة في كل ما تنشره من أخبار حول العملية العسكرية الشاملة في سيناء والتي بدأت القوات المسلحة منذ قرابة الـ12 يوم والمستمرة حتى السيطرة على كافة البؤر الإرهابية والقضاء على وجود التكفيريين في سيناء.

تحديث الساعة 11 صباحًا : 

أصدرت القوات المسلحة المصرية بيان رقم 11 فيما يخص العملية العسكرية الشاملة في سيناء، وأكدت بأنها قد نجحت في قتل 4 تكفيريين وذلك بجانب القضاء على العديد من البؤر الإجرامية الموجودة في محيط شمال سيناء، ومشددة على كون الجيش المصري لن يتهاون في مواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليه وتطهير البلاد من كافة الجماعات الإرهابية المتوجدة في مصر.