التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم تعلن عن بث برامج تعليمية على الهواء مباشرة لمحاربة الدروس الخصوصية
وزارة التربية والتعليم

تبذل وزارة التربية والتعليم أقصى جهدها للتخلص من الدروس الخصوصية ومدى المعاناة الذي يعانيها كل أولياء الأمور، لذلك صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه استكمالًا للجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بكافة أجهزتها وقطاعاتها لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية، قررت الوزارة ببث برامج على الهواء مباشرة لمساعدة الطلاب.

وزارة التربية والتعليم

وأكد خيري أن هذا الأمر تم الإعلان عنه من الوزارة من أجل التخفيف عن كاهل أولياء أمور الطلاب، ومساعدة أبنائنا الطلاب في تلقي خدمة تعليمية متميزة، وخاصة أبناءنا الطلاب في محافظة شمال سيناء، وذلك بسبب الظروف التي تمر بها سيناء ومدارسها، وعدم الإنتظام في التعليم.

وفي نفس ذات السياق  أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، عن مواعيد بث البرامج، منهما برنامج “مدرسة على الهوا”، وبرنامج “سر التفوق” الذي يتم بثه على قنوات النيل التعليمية المتخصصة، حيث يبدأ إذاعة البرنامج بداية من الثانية عشر ظهرا وحتى العاشرة مساء على مدى أيام الأسبوع.

كما أكد على أنه يتم تقديم البرنامجين من خلال أساتذة تربويين ومتخصصين بداية من يوم السبت وحتى يوم الجمعة، وذلك للإستفادة بشكل كبير للطلاب، وأيضاً التخفيف من الدروس الخصوصية، كما أكد على أن البرنامجين يتناولان جميع  المراحل التعليمية  الابتدائية والإعدادية والثانوية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.