التخطي إلى المحتوى
“مصر فايف” يعرض أسعار شقق الإسكان الاجتماعي
وحدات الإسكان الاجتماعي

من منطلق حرص موقع “مصر فايف” على عرض وتقديم كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام، يعرض الموقع أسعار شقق مشروع “إسكان المستقبل 3” بالتجمع الخامس، والذي طرحته وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، بنظام القرعة العلنية، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، والوحدات السكنية بمساحات تتراوح من “112 إلى 120م2.

وأعلنت وزارة الإسكان، ممثلة في لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، فتح باب الحجز بتلك الوحدات ابتداءً من الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، وتراوحت أسعار الوحدات من 390 إلى 450 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن المشروع يقام على مساحة 7 أفدنة، ويضم 27 عمارة بها 540 وحدة سكنية بمساحات (112، 120م2)، وتصل قيمة مبلغ جدية الحجز 50 ألف جنيه، ويبدأ السداد بنسبة 20% من إجمالي قيمة الوحدة المخصصة عقب الفوز بها، وباقي ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات بدون فوائد (10 أقساط نصف سنوية)، أو السداد بنظام التمويل العقاري.

ويصل سعر الوحدة في الدور الأرضي إلى 290 ألف جنيه، وفي الأدوار المتكررة الأول والثاني والثالث إلى 420 ألف جنيه، وحتى 450 ألف جنيه، بينما في الدور الأخير يصل سعر الوحدة 290 ألف جنيه وحتى 420 ألف جنيه.

وفيما يلي شروط ومتطلبات الحجز:

ألا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 عامًا في نهاية فترة الحجز.

ولا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

عدم سابقة حصول الأسرة (الزوج والزوجة) على قطعة أرض أو وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعي، أو وحدة سكنية بمشروعي “دار مصر”، و”سكن مصر”

تخصيص 5% من إجمالي الوحدات (دور أرضي) لذوي الاحتياجات الخاصة، مع تقديم المستندات الخاصة في هذا الشأن للدخول في القرعة العلنية.

شراء كراسة الشروط يوم 25 فبراير من بنك التعمير والإسكان.

حجز الوحدات يوم 4 مارس وحتى 15 من الشهر ذاته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.