وزارة التموين توجه نداء هام للمواطنين قبل بداية شهر رمضان المبارك

وزارة التموين توجه نداء هام للمواطنين قبل بداية شهر رمضان المبارك
السعل الغذائية في مصر

القاهرة – محمد علي:

قال مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية “محمو سويد”، بأن الوزارة تعمل الآن على إنهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بشهر رمضان المبارك، مشددًا على كون التجهيزات على قدم وساق وذلك من جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك من أجل توفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة بالمقارنة مع الأسواق الخارجية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ما وراء الحدث” والذي يذاع عبر قناة “إكسترا نيوز” مساء يوم الأثنين، ووجه مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية رسالة هامة إلى المواطنين في مصر قبل دخول شهر رمضان المبارك:

 “بطمئن المواطنين، لا داعٍ للقلق أو تخزين السلع انتظاراً لرمضان، يمكن للمواطن شراء السلع في رمضان بنفس أسعار اليوم نتيجة سياسات تنظيم السوق”.

وذكر “محمد سويد”، بأن الوزارة تلقت تعليمات من القيادة العليا في مصر، بضرورة أن يتم توفير كافة أنواع السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين خاصة خلال شهر رمضان والذي يحظى بمكانة خاصة لدى جموع الشعب المصري.

ووجهت وزارة التموين نداء عاجل وهام إلى المواطنين قبل بداية شهر رمضان المبارك، وذلك فيما يتعلق بضرورة عدم الاستماع بالأخبار الكاذبة التي يتم نشرها عبر وسائل الإعلام في بعض الأحيان بهدف إثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين، مؤكدة على كون المخزون الإستراتيجي للسلع الغذائية والأساسية جيد ولا يدعو لأي قلق.