7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ”فيس بوك” المسروق..صور

7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ”فيس بوك” المسروق..صور

بعد تكرار مثل هذه الوقائع كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، لمشكلة سرقة الحساب الشخصي لتطبيق موقع “فيسبوك”، والتي تُعد من المشاكل الخطيرة التي تواجه مستخدمي أشهر تطبيق للتواصل الإجتماعي، حيث أصبح الغالبية العظمى، يمتلكون حساب شخصي بالفيس، يحمل أسرار وصور كثرة خاصة بهم.

وتمثل خطورة سرقة الحساب، لما له من آثار سلبية كبرى على بعض البيانات السرية التي يحتويها التطبيق عبر “facebook manager “، كما تعرض العديد من مستخدمي فيسبوك من عمليات سرقة حسابهم الشخصي، فيبحث الشخص كثيرًا وطويلاً من أجل إستعادة الحساب.

وونشر لكم أبرز الخطوات السريعة والطرق، التي تمكنك من استرجاع حسابك الشخصي من السارق، وما عليك سوى القيام بسبعة خطوات بسيطة، ستساعدك سريعًا في استعادته.

الخطوات السبعة لاستعادة حساب الفيس الشخصي

  1.  قم بفتح إعدادات الحساب من القائمة المنسدلة في الأعلى واليسار من الصفحة الشخصية لك.
  2.  اختار الأمان .Security
  3.  اضغط على .Trusted Contacts
  4.  اختيار .Choose trusted contacts
  5.  قم بإضافة ثلاثة أشخاص على الأقل أو خمسة أشخاص على الأكثر(الأمر يعود لك).
  6.  احفظ التغييرات.
  7.  سيتم إرسال أكواد لهؤلاء الأشخاص في حالة تعذر دخولك لحسابك حيث تستطيع التواصل معهم عبر أي وسيلة تواصل أخرى للحصول على تلك الأكواد وإدخالها في المكان المطلوب ثم فتح حسابك مرة أخرى.

7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 7

7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 8 7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 9 7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 10 7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 11 7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 12 7 خطوات بسيطة تمكنك من إستعادة حساب الـ"فيس بوك" المسروق..صور 13