رسمياً ….زيادة عدد مشجعي النادي الأهلي في مباريات الكأس

رسمياً ….زيادة عدد مشجعي النادي الأهلي في مباريات الكأس
النادي الأهلي

يسعى إتحاد الكرة لعودة الجماهير والمشجعين لجميع النوادي وفي كل مباريات الكأس، ولكن بعدد محدود، وفي نفس ذات السياق  تلقى النادي الأهلى خطاباً من إتحاد الكرة، أخطره فيه بزيادة عدد الجماهير المقرر حضورها في المباريات المتبقية من بطولة الدورى العام إلى 300 فرد، وذلك فى المباريات التى تقام على إستادات الدفاع الجوي والقاهرة وبرج العرب، والجيش الثالث بالسويس والإسماعيلية.

زيادة عدد مشجعي النادي الأهلي

كما أكد اتحاد الكرة في خطابه على عودة الجماهير في مباريات كأس مصر التي سيتم تحديد ملاعبها وأعداد الجماهير على حسب الأطراف، حيث تحدد حضور 5 آلاف مشجع للأهلي في جميع مبارياته التى تقام باستاد برج العرب، وهي مفاجأة سارة للمشجعين.

أما بقية المباريات للأندية الأخرى فإستقر إتحاد الكرة على حضور 2000 مشجع لكل نادي في المباريات التي ستقام باستادات القاهرة والسلام والدفاع الجوى وبترو سبورت، وأكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي  على تطبيق ما قرره إتحاد الكرة من هذه الأعداد.

وذلك بحضور مبارياته سواء فى بطولة الدورى أو كأس مصر، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من مسؤلي إتحاد الكرة لعودة الجماهير إلى كل المباريات، خاصة جماهير الأهلي الذي يعتبر من المشجعين المتضررين من غيابهم عن المباريات.