شاهد.. ظهور صورة “محمد صلاح” على الجنيه المصري
محمد صلاح
Advertisements

القاهرة – محمد علي: 

تداول عدد من النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، صورة للعملة المحلية “الجنيه المصري” ومطبوع عليها صورة للنجم الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وثاني هدافي البريميرليج في هذا الموسم برصيد 22 هدف خلال نجم توتنهام هاري كين بـ “23 هدف”.

Advertisements

وأكد بعض المعلقين على هذه الصور التي انتشرت بشكل واضح خلال الساعات الماضية وينقلها لكم موقع مصر فايف، بأنها هذه الصور قام بصناعتها وتصويرها مواطن مصري محب لنجم ليفربول “محمد صلاح” وذلك لتخليد الموسم التاريخي الذي يقدمه محمد صلاح رفقة ليفربول بعدما تمكن من تسجيل 30 هدف مع الريدز بعدما إنضم لهم قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي بصفقة وصلت إلى 38 مليون باوند.

شاهد.. ظهور صورة "محمد صلاح" على الجنيه المصري 1
صورة صلاح على الجنيه المصري
شاهد.. ظهور صورة "محمد صلاح" على الجنيه المصري 2
صورة صلاح على الجنيه المصري

 

Advertisements

ويذكر أن ليفربول يستعد حاليًا لمواجهة ويست هام في بطولة الإنجليزي يوم السبت المقبل في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر البطولة الإنجليزية والتي يحتل فيها ليفربول المركز الثالث خلف كلًا من مانشستر سيتي صاحب الصدارة ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ويحتاج  الدولي المصري وجناح نادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” إلى 17 هدف فقط خلال ما تبقى من مباريات في هذا الموسم حتي يدخل تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب وذلك بعدما يحطم الأسطورة روبي فاولر والذي سجل 47 هدف في أول مواسمه مع ليفربول.

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.