عمرو أديب عن واقعة التحرش في الصعيد: “دي فضيحة.. الناس هربت المتحرش”

عمرو أديب عن واقعة التحرش في الصعيد: “دي فضيحة.. الناس هربت المتحرش”
الإعلامي عمرو أديب

القاهرة – محمد علي:

وصف الإعلامي “عمرو أديب”، الشابة “رانيا فهمي” بأنها بطلة وذلك بعدما حصلت على أول حكم لصالحها في واقعة “تحرش” داخل صعيد مصر، وهذا بعدما تعرضت الفتاة لحالة التحرش على الرغم من كونها كان ترتدي ملابس طويلة ومحتشمة كعادة أهل الصعيد.

وخلال تقديمه لبرنامج “كل يوم” والذي يذاع عبر قناة ON E، قال عمرو أديب، بأن الفتاة قد أمسكت بالشاب في الحال، بل وأنهالت عليه بالضرب ولم يفلت من يديها إلا بعدم تدخل بعض الأهالي والمواطنين وساعدوا الشاب على الهروب من بين قبضة الفتاة، ليعلق عمرو أديب عن ذلك قائلًا : “مش الفضيحة أنها تضربه، الفضيحة أن الناس هربوا الواد للي إتحرش بيها”.

وأوضح عمرو أديب، بأن تعامل المواطنين مع حوادث التحرش ومحاولة البعض دومًا تهريب “المتحرش” بحجة منع الخلاف أو المشاجرة هو أمر يحتاج إلى نظر، حيث يجب أن يساعد المواطنين الفتيات في القبض على هؤلاء المتحرشين.

وختم عمرو أديب تصريحاته ليؤكد، بأن رانيا فهمي أكملت قضيتها ونجحت في تحرير محضر في أقرب قسم ضد المتحرش، ولحسن حظها كان هناك محل يملك كاميرات مراقبة قد نجحت في رصد هذه الواقعة، لتحكم المحكمة لأول مرة في صعيد مصر بالحبس لمدة عام بالكامل على المتحرش، وتنصر العدالة للبطلة “رانيا فهمي”.

الجدير بالذكر، أن فيديو الشابة “رانيا فهمي” وهي تضرب المتحرش بشكل يدل على مدى إصرارها على أخذ حقها بكل الطرق الممكنة قد انتشر بشكل كبير عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية.