بالفيديو.. ماذا قال أحمد موسى على مقاطعي الإنتخابات الرئاسية

بالفيديو.. ماذا قال أحمد موسى على مقاطعي الإنتخابات الرئاسية
أحمد موسى

تدعي بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطعة الإنتخابات الرئاسية وعدم النزول للإدلاء بأصواتهم، لذلك قام أحمد موسى بتوجيه رسالة للمقاطعين وذلك من خلال برنامجه “على مسؤليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد ” الفضائية،حيث شدد  على أن كل مواطن عليه إبلاغ الأجهزة الأمنية عن كل شخص يحرض على مواقع التواصل الاجتماعي أو العمل على مقاطعة الانتخابات الرئاسية أو يكون ضد الجيش أو الدولة.

وأوضح موسى في برنامجه أن المشاركة في الانتخابات  الرئاسية والتصويت حق دستوري لكل مواطن له حق ممارسة الحياة السياسية، كما صرح على  أن من يدعو لمقاطعة الانتخابات لهم أهداف وميول أخرى قد تصب في صالح الجماعة الإرهابية، وتستهدف نقل صورة غير جيدة عن مصر لبلاد العالم.

وفي نفس ذات السياق أطلق موسى على منظمة العفو الدولية إسم منظمة «العفن» الدولية، وأكد على أن تقارير هذه المنظمة دائما عن مصر مزيفة وزادت بعد 2013 بشكل مبالغ فيه، وأنها تعطي تقارير ليست في مصلحة المواطنين المصريين.

والجدير بالذكر أن منظمة العفو الدولية تعطي تقارير  دائمة في صف جماعة الإخوان الإرهابية وضد مصلحة المصريين الشرفاء، فكل من يعمل بها من ممثلي الشرق الاوسط ينتمون إلى الإخوان، وأنها تدعو لمقاطعة الإنتخابات.