التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في ختام تعاملات السوق السوداء والبنوك اليوم

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في ختام تعاملات السوق السوداء اليوم الأحد، الموافق الثامن عشر من شهر فبراير من عام 2018 الجاري، 17.70 جنيه للشراء و17.80 جنيه للبيع، في ظل حالة من الهدوء، وضعف ملحوظ في عمليات العرض والطلب على العملة الأمريكية فيما بين المتعاملين.

سعر الدولار في ختام تعاملات البنوك اليوم

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع، في ختام تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، وبنك قناة السويس، وبنك البركة مصر، وبنك بلوم مصر، وبنك كريدي أجريكول مصر، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، وبنك إتش إس بي سي مصر، وبنك المشرق، وبنك عودة.

كما سجل سعر صرف الورقة الخضراء 17.64 جنيه للشراء و17.74 جنيه للبيع، في ختام تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، والبنك المصري الخليجي، والبنك الأهلي اليوناني، و17.63 جنيه للشراء و17.73 جنيه للبيع، في ختام تعاملات البنك العربي الأفريقي الدولي، والبنك المصري لتنمية الصادرات.

بينما سجل سعر بيع وشراء العملة الأمريكية 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع، في ختام تعاملات بنك القاهرة، وبنك الإسكندرية، والبنك الأهلي المصري، وبنك التعمير والإسكان، والبنك العربي مصر، وبنك التنمية والائتمان الزراعي.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات