العضلة الخلفية تمنع عبد الله السعيد من المشاركة في مباراة النصر

العضلة الخلفية تمنع عبد الله السعيد من المشاركة في مباراة النصر

شهدت مباراة فريق النادي الأهلي أمام فريق الأسيوطي، في الدور 24 لمسابقة الدوري المصري إصابة اللاعب عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، حيث خرج اللاعب في الدقيقة 53 وشارك مكانه اللاعب وليد سليمان،وعبد الله السعيد هو صانع ألعاب النادي الأهلي وحصل على جائزة أفضل لاعب في مصر  عام 2017، في استفتاء الأهرام.

والجدير بالذكر أن عبد الله السعيد قد خضع للفحوص الطبية اللازمة وقد تبين أن الإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وقد خضع الاعب لبعض التمارين الرياضية العلاجية، وقد تأكد غيابه عن مباراة الأهلي القادمة مع نادي النصر، في إطار الأسبوع 25 من مسابقة الدوري المصري، يوم الإثنين 19-2-2019 على استاد القاهرة.

قد شارك عبد الله السعيد في تأهل منتخب مصر لكأس العالم في روسيا، وقد أحرز عبد الله السعيد 10 أهداف في مشواره مع النادي الأهلي هذا الموسم، وكان هدفه العاشر في شباك نادي المقاولون العرب، و تمكن النادي الأهلي من الفوز على المقاولون، وبهذا الهدف العاشر فقد اقترب عبد الله السعيد من لقب هداف الدوري.

أما بخصوص احتراف عبد الله في نادي جدة السعودي فقد نفى هذه الإشاعات، وقال أنه موجود مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، كما صرح أيضاً كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكورة بالنادي الأهلي، أنه لا صحة لاحتراف الاعب، وأن النادي الأهلي متمسك به خلال تلك الفترة.