“المالية” تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور

“المالية” تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور

أعلنت وزارة المالية المصرية، عن طرح أكبر مسابقة للتعيين بمصلحة الضرائب عن مسابقة كبيرة للتعيين بالمأموريات المنتشرة في محافظات مصر، ونشرت صور بالوظائف المطلوبة والتفاصيل الكاملة والمستندات المطلوبة لذلك، نقلاً عن مصدر بالضرائب.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، بأن تلك المسابقة هي الأكبر من نوعها في الفترة الأخيرة وتأتى في إطار الخطة التي تم وضعها لتحسين الحصيلة الضريبية، والتي تعد أحد أهم موارد الخزين العامة للدولة، والتي تقدر بمليارات الجنيهات سنويًا.

وعن ضوابط وتفاصيل المسابقة، بأنه يشترط على راغبي تلك الوظائف أن يحصل على نموذج طلب وظيفة من الجهات التالية وهما:

  • الإدارة المركزية لمصلحة الضرائب الكائن مقرها في باب اللوق بالقاهرة.
  • والمقر الآخر الكائن في مدينة نصر.

ننشر صور المسابقة والوظائف المطلوبة بها

"المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 7 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 8 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 9 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 10 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 11 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 12 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 13 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 14 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 15 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 16 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 17 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 18 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 19 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 20 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 21 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 22 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 23 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 24 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 25 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 26 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 27 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 28 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 29 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 30 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 31 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 32 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 33 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 34 "المالية" تكشف عن تفاصيل أكبر مسابقة تعيين في الضرائب.. صور 35