التخطي إلى المحتوى
بالصور .. شروط وموعد حجز وحدات مشروع “سكن مصر” بالقاهرة الجديدة وغيرها
حجز وحدات سكن مصر ببعض المدن الجديدة

نعرض لكم الإعلان الرسمي لوزارة الإسكان المتمثلة في لجنة إدارة وتنمية الحساب الخاص بالتمويل العقاري الاقتصادي، حيث تم طرح بيع كراسات الشروط لحجز 540 وحدة سكنية بالمشرع الجديد الذي يسمي “إسكان المستقبل 3” بالتجمع الخامس – القاهرة الجديدة.

إليكم استمارة التقديم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعي ويمكن شراء كراسات الشروط بمبلغ 500 جنية وذلك من خلال أجهزة المحافظات المعلن بها الوحدات السكنية، ويمكن  معرفة أخر موعد لحجز الوحدات من خلال الضغط علي آخر موعد لحجز وحدات مشروع سكن مصر بوحدات الإسكان الاجتماعي.

 

يتم حجر إسكان المستقبل 3 بالقرعة العلنية علي الوحدات السكنية بمساحتها المختلفة (112م2 – 120م2)، مع بنك التعمير والإسكان، ومن شروط حجز وحدات إسكان المستقبل 3 الأتي:-

  • لا يقل سن المقبلين علي حجز الوحدات السكنية عن 21 عاماً.
  • في حالة الزواج، فلا يحق للزوجين التقديم لحجز ما يزيد عن وحدة سكنية.
  • لن يحصل المتقدم أو الزوج أو الزوجة علي أي من مشروعات الإسكان الاجتماعي المتمثلة في الوحدات السكنية أو قطعة أرض بأي من المشروعات السابقة التي تم الإعلان عنها.

سيتم توفير 5% من وحدات مشروع إسكان المستقبل 3 لذوي الاحتياجات الخاصة بالدور الأرضي مع تقديم أثبات ما يدل علي الإعاقة عن تقديم الأوراق.

كيفية حجز وحدات إسكان المستقبل:-

خطوات وأسعار استخراج بطاقة الرقم القومي وشهادات الميلاد الوفاة وكافة الوثائق الحكومية الأخري إلكترونياً وأنت في منزلك وعقوبة التأخير عن تجديدها والحالات المستثناة من دفع الغرامات

بالصور .. شرح تسجيل المواليد الجدد علي البطاقات التموينية حتى مواليد 2015، وشروطها

  1. طرح كراسات الشروط والمواصفات بدء من يوم 25 من الشهر الجاري لعام 2018، من خلال فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 عصراً وحتي 5 مساءً.
  2. يتم سداد مبلغ جدية الحجز من 4 مارس وحتي يوم 15 مارس.

كيفية سداد مستحقات إسكان المستقبل:-

سيتم دفع مبلغ 50.000 جنية في حالة أن كنت من الفائزين بالقرعة حتي 20% من ثمن الوحدة الأصلي، ثم دفع باقي أقساط المبلغ خلال 5 سنوات بدون فائدة وذلك من خلال دفع 10 بقيمة قسطين سنوياُ أو من خلال التمويل العقاري.

بالصور وحدات إسكان المستقبل

إليكم فروع بنك التعمير والإسكان المنوطة بحجز الوحدات السكنية، وهي في:-

  1. فرع التجمع الخامس – عمارة 114 خلف مبنى الجهاز، فرع القطامية – عمارة (1، 2) شركة النيل أمام قسم شرطة القطامية،فرع المقطم – قطعة 6019 تقسيم ج بنوك، شياخة المقطم، مصر الجديدة.

2. عمارة (7، 8) عمارات مصر للتعمير بمساكن شيراتون، المعادي – (3، 4) د/5 شارع اللاسلكي، المانسترلي – برج 7 أبراج المانسترلي بشارع البحر الأعظم أمام القرية الفرعونية بالجيزة، الهرم – عمارات جاردينيا الهرم بمحطة اسباتس في شارع الهرم، الحي المتميز – المجاورة الثانية عمارة (22، 23) بمدينة 6 أكتوبر.

قد يهمك أيضا

التعليقات