مصر المقاصة: من حقنا تسويق “أنتوي” وهذه حقيقة بيعه للزمالك
جون أنتوي

قال محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن من حق النادي أن يقوم بتسويق اللاعب الغاني “جون أنتوي” والذي اشتراه النادي من الأهلي، ونفي ما تم تداوله عن نية مصر المقاصة لبيع اللاعب لنادي الزمالك مقابل بلغ كبير.

ويلعب جون أنتوي، اللاعب الغاني المعار من النادي الأهلي لنادي مصر المقاصة، حتى نهاية هذا الموسم الحالي، ومن ضمن بنود الاتفاق يوجد بند يتيح لمصر المقاصة أن تشتري اللاعب بشكل نهائي، وذلك بعد أن تنتهي فترة الإعارة.

وأضاف في تصريحات له خلال حواره في البرنامج الإذاعي “ستاد الهدف”، اليوم الأحد، قائلًا: “البند الموجود في الإتفاق ينص على أن نادي مصر المقاصة يمكن أن يحصل على اللاعب الغاني بشكل نهائي إذا أراد ذلك، بشرط أن يتم إخطار نادي الأهلي قبل 30 إبريل القادم”.

وأوضح أن مصر المقاصة ستقوم بتسديد قيمة الصفقة المالية والتي تبلغ 600 ألف دولار، بحلول نهاية الموسم الجاري، كما أن البند يوفر للمقاصة إمكانية ضم “أنتوي” دون الحاجة لموافقة الأهلي فالبند للإخطار ليس أكثر، موضحًا أن ما تم تداوله حول بيع “أنتوي” للزمالك بمبلغ كبير، ليس له أساس من الصحة، ولكن من المحتمل أن يتم تسويق اللاعب في الخليج في حالة أراد مصر المقاصة ذلك، ولافتًا إلى أن الأندية في مصر لن تقدر على سعر شراء “جون أنتوي”.

وأكد على أن بقاء “أنتوي” في مصر المقاصة يعتبر أولوية، خاصة وأن الفريق قد يتأهل لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما عبر المشرف على الكرة، اندهاشه مما صرح بع عدلي القيعي، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، حول قدرته على ضبط الأسعار في انتقالات اللاعبين في السوق المصري، وعلق قائلًا: “أوجه سؤال فقط، هل يقدر القيعي على ضبط الإيقاع؟، خاصة مع دخول فرق الخليج إلى سوق الانتقالات  المصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.