ازمة جديدة تتعرض لها ريهام سعيد وبدء التحقيق معها في التحريض على خطف أطفال

ازمة جديدة تتعرض لها ريهام سعيد وبدء التحقيق معها في التحريض على خطف أطفال
بدء التحقيقات مع ريهام سعيد في التحريض على خطف أطفال

ازمة جديدية تتعرض لها ريهام سعيد الإعلامية المشهور، مقدمة برنامج صبايا الخير، الذي يذاع على قناة النهار الفضائية، المثيرة للجدل والتي دائما ماتتطرق في برنامجها إلى قضايا غريبة، ودائما ما تتعرض لأزمات، وفي فترة سابقة تم إيقافها عن العمل، والأن تخضع ريهام سعيد لتحقيق  في قضية جديدة  هي وفريق عملها،بتهمة التحريض على اختطاف طفلين .

قامت أسرة طفلين  بالتقدم ببلاغ ضد أسرة برنامج صبايا الخير الذي تقدمه ريهام سعيد، بتهمة التحريض على خطف الطفلين، وذلك عقب عرض فيديو في برنامج صبايا الخير للطفلين، أثناء قيام سارق الأطفال بالتفاوض على بيعهما.

و بدأت اليوم نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة السيد المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول بنيابة حوادث شرق القاهرة التحقيق في البلاغ أو المحضر المحرر ضد الإعلامية المشهورة ريهام سعيد، وأسرة برنامج صبايا الخير والمعدين بالبرنامج.

وحضرت الإعلامية ريهام سعيد إلى النيابة صباح اليوم ومعها المحامي الخاص بها، وباشرت نيابة حوادث شرق التحقيقات معها، وكانت نيابة شرق القاهرة قد أمرت بحبس معد البرنامج 15 يوما على ذمة التحقيق، واستدعت ريهام سعيد لسماع أقوالها في الاتهام الموجه ضدها .