التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور يحفز الجماهير البورسعيدية على حسام حسن و يوجه له سؤال غريب بشأن زوجته و كابتن المصري

انتشرت أخبار خلال الأيام القليلة الماضية تؤكد قيام حسام حسن المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي بالإعتداء على كابتن النادي المصري إسلام صلاح، بضربه على وجهه في غرفة خلع الملابس و بين شوطي مباراة المصري و الرجاء في الدوري العام، و هو ما أثار جدل كبير خاصة بعد استبعاد حسام حسن للاعب من قائمة المصري في المباراة التالية.

و وسط ذلك كان صمت مجلس إدارة النادي البورسعيدي الذي أثار العديد من التساؤلات، خاصة أن مصادر من داخل الفريق أكدت أنها ليست المرة الأولى التي يفعل فيها حسام ذلك مع أحد لاعبي الفريق، و في إطار ذلك انتقد مرتضى منصور هذا التصرف في إتصال هاتفي له ببرنامج ” ستاد العاصمة” متسائلا أين جماهير المصري من ذلك.

و أضاف مرتضى متسائلاً ” هو حصل إيه للبورسعيدية؟، ” و كيف يقف مجلس إدارة النادي المصري من تلك الواقعة دون أي رد فعل”، مشيراً إلا أن ذات الموقف حدث في نادي الزمالك من ميدو و قد تم طردهم خارج النادي، و تساءل منصور لماذا يقوم حسام بضرب اللاعب هل هو والده أو مدرسه.

كما اندهش منصور من الواقعة معلقاً كيف يقوم مدرب فريق بضرب لاعب بقدمه في وجهه، ثم يقوم شقيقه الذي يعمل مدير كرة هو الآخر بالإعتداء على اللاعب متسائلاً ” ليه هو اللاعب ده كان مراته؟”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات