التخطي إلى المحتوى
بالفيديو..الأرصاد تحذر :موجة سيئة تضرب البلاد اليوم وغدا وتؤكد أمطار غزيرة تصل لحد السيول على المحافظات التالية

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة  العامة للأرصاد الجوية، أنه سوف تتعرض البلاد اليوم السبت إلى موجه سيئة ستدوم خلال الـ 48 ساعة المقبلة، مشيرا إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم تصل لحد السيول على العديد من المحافظات، فضلا عن نشاط المكثف للرياح.

وأضاف رئيس الهيئة  العامة للأرصاد الجوية، خلال المداخلة الهاتفية التي قام بإجرائها مع برنامج “صوت الناس”، الذي يتم عرضه على القناة الفضائية “المحور”، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والتي تصل لحد السيول على مدن سيناء وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

كما أوضح رئيس الهيئة  العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود خلال الـ 48 ساعة القادمة طقس بارد خلال النهار على كافة المحافظات وخاصة جنوب البلاد وسواحل البحر الأحمر، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل خاصة على محافظات الوجه البحري.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة وخاصة على الطرق السريعة بسبب الشبورة المائية الكثيفة وبسبب السيول، وشدد على ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية لتفادي الحوادث، بالإضافة إلى ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة .

قد يهمك أيضا

التعليقات