ميدو يختار أمهر لاعب في تاريخ مصر ويكشف عن التشكيلة المثالية للكرة المصرية

ميدو يختار أمهر لاعب في تاريخ مصر ويكشف عن التشكيلة المثالية للكرة المصرية
ميدو

القاهرة – محمد علي: 

أختار مدرب وادي دجلة السابق “أحمد حسام ميدو”، التشكيل الأفضل والمثالي لمنتخب مصر عبر تاريخه من وجهة نظره، وذلك بالإضافة إلى أمهر لاعب شاهده على المستوى العالمي، وكذلك على المستوى المحلي، وذلك خلال مشاركة “ميدو” وتواجده كضيف على برنامج “العين الثالثة” والذي يذاع عبر شاشة إحدى الفضائيات المصرية.

لاعب الزمالك وتوتنهام الإنجليزي السابق “أحمد حسام ميدو”، أكد بأنه يرى بأن الأسطورة “دييجو أرماندو مارادونا” هو اللاعب الأمهر في تاريخ كرة القدم منذ نشآتها وحتى الآن، ومن بعده يأتي رونالدينيهو، ولكنه أشار بأنه من غير الممكن أن تتم المقارنة بين لاعبي الجيل الحالي وبين اللاعبين السابقين وذلك لكون في الفترة الحالية يحصل رونالدو وميسي على سبيل المثال على حماية كبيرة من جانب الحكام في المباريات وهذا لم يكن يحدث أيام مارادونا وبيليه.

وعن أمهر لاعب على المستوى المحلي، فيرى مدرب الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو”، بأن زميله السابق “حازم إمام” هو أمهر لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية.

وعن التشكيلة المثالية لمنتخب الفراعنة على مدار تاريخه، قال “أحمد حسام ميدو”، بأن التشيكلة التي يراها هي الأفضل عبر تاريخ الكرة المصرية قد جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: إبراهيم حسن، وائل جمعة، إبراهيم سعيد، أحمد رمزي

خط الوسط: محمد شوقي، الخطيب، حازم إمام، محمد صلاح، طاهر أبو زيد.

المهاجم: حسام حسن.