التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. حسام عاشور يكشف عن رأيه في أبو تريكة والخطيب وحسام غالي
حسام عاشور

القاهرة – محمد علي:

بعدما نجح حسام عاشور في أن يضع أسمه بين أساطير النادي الأهلي وأصبح الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ الكرة المصرية والنادي الأهلي بعدما حصل على اللقب رقم 30 في مسيرته التي بدأت منذ نحو 18 عام مع فريق الناشئين والشباب في النادي الأهلي، وهو الأمر الذي جعل “عاشور” يصنف كواحد من أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل جماهير كرة القدم المصرية.

إحدى المواقع الرياضية حاور “حسام عاشور” والمعروف بقلة ظهوره الإعلامي، ليؤكد الأخير، بأنه قد جدد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين في الفترة الأخيرة “على بياض” ولم ينظر إلى الراتب المقترح من قبل إدارة النادي، لكونه يعترف بأن اللعب في الأهلي في حد ذاته يعد “شرف” بالنسبة له.

“مسمار خط الوسط” وواحد من أكثر اللاعبين ثباتًا في المستوى ومشاركة في تشكيلة المارد الأحمر في السنوات الأخيرة، كشف عن حبه الشديد لأسطورة كرة القدم المصرية “محمود الخطيب” ورئيس النادي الأهلي حاليًا، وكذلك لمحمد أبو تريكة والذي وصفه عاشور بأنه “محبوب الجماهير”، وذلك في الوقت الذي وصف فيه حسام غالي بأنه “الكابيتانو”.

وعن أكثر اللاعبين الذين شاركوا في مركز خط الوسط بجوار عاشور وكان يشعر بالإنسجام معهم، قال “المسمار”، بأن محمد شوقي وحسن مصطفى وكذلك حسام غالي وأخيرًا عمرو السولية، كانوا هم الأكثر إنسجامًا معه خلال فترة تواجده في خط وسط النادي الأهلي في السنوات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.