مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن إذاعة مباريات المنتخب المصري في كأس العالم

مفاجأة سارة للجماهير المصرية بشأن إذاعة مباريات المنتخب المصري في كأس العالم

حدث كبير وهام تنتظره جماهير كرة القدم المصرية خلال شهر يونيو المقبل، وهو مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم ” روسيا 2018″، وما يشغل بال العديد من المصريين هو مشاهدة مباريات المنتخب الوطني، من جانبه دخل المسئولين في إتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة في مفاوضات جادة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من أجل الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المصري في نهائيات بطولة كأس العالم  المقرر إقامتها في ” روسيا 2018″، وذلك على القنوات الأرضية المصرية.

كان إتحاد الكرة المغربي قد نجح بالفعل في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم ” روسيا 2018″ على القنوات الأرضية المغربية، وهو ما يعتمد ويسعى إليه المسئولين في إتحاد الكرة المصري.

 إتحاد الكرة يفاوض إتحاد الكرة الدولي من أجل الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المصري على القنوات الأرضية.

من المقرر أن يعقد رئيس إتحاد الكرة المصري المهندس هاني أبو ريدة جلسة مع المسئولين في الإتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” قريبا في سويسرا لبحث بث مباريات المنتخب المصري في المونديال على القنوات الأرضية أسوة بالمنتخب المغربي وتحديد المبلغ المتفق عليه لحقوق البث.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يقع ضمن فرق المجموعة الأولي في نهائيات كأس العالم ” روسيا 2018″ إلى جانب كلا من منتخبات روسيا صاحب الأرض والجمهور والسعودية ومنتخب أورجواي.