عاجل.. لاعب الزمالك قريب من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

عاجل.. لاعب الزمالك قريب من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
الزمالك

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر إعلامية مقربة من لاعب نادي الزمالك “محمود دونجا”، بأن اللاعب قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة نادي سيسكا صوفيا البلغاري من أجل الإنتقال له مطلع الموسم المقبل، وجاء ذلك بتوصية من المدرب السابق لفريق نجوم المستقبل البلغاري “إيليا” والذي كان مدربًا لدونجا في نجوم المستقبل ويتمتع بعلاقة جديدة مع اللاعب.

وقالت التقارير الإعلامية، بان دونجا يرغب الآن في العودة من جديد للمشاركة في المباريات رفقة نادي الزمالك حتي يستطيع إقناع إدارة النادي البلغاري بتأجيل التعاقد معه في الصيف المقبل ليحقق حلمه بالإحتراف في أوروبا مرة أخرى، وذلك بعدما خاض اللاعب تجربة أولى لم تكن ناجحة وقتها وكانت في الدوري البلغاري كذلك مع نادي سفيتكافيتسا.

ويذكر أن نادي سيسكا صوفيا حاليًا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة البلغارية، وبفارق نقطة واحدة عن نادي لودوجوريتس رازجراد صاحب المركز الأول برصيد 51 نقطة، وهو ما يعني بأن سيسكا صوفيا مرشح بقوة للعب في منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفي جانب آخر، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، بان المدير الفني للفريق إيهاب جلال لن يمانع في رحيل محمود دونجا عن صفوف الفريق في حالة وصول عرض مالي جيد.