التخطي إلى المحتوى
التعليم العالي تعلن تفاصيل الحصول على المنح الدراسية بالمجر.. الروابط والتخصصات المطلوبة
منح دراسية في المجر

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توافر منح دراسية جديدة للطلبة والطالبات المصريين الراغبين في الحصول على الماجستير في عدة تخصصات وأهمها مجال الهندسة.

وصرح وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، أنه تلقى تقريرا  بشأن برنامج المنح المقدم من وزارة الزراعة بالمجر، من مساعد أول الوزير للعلاقات الثقافية والبعثات الدكتور حسام الملاحي، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة مع المكتب الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو، ويحصل المتقدمون إليها على درجة الماجستير في المجالات التالية لعام 2019/2018 .

  • هندسة تربية الحيوان
  • هندسة إدارة المياه الزراعية
  • الهندسة البيئية

موعد وروابط التقديم للمنح الدراسية

وأوضح وزير التعليم العالي أنه يمكن لمن يرغب في التقديم إرسال الأوراق والمستندات مترجمة باللغة الإنجليزية على البريد الإلكتروني [email protected]، مشيرا إلى أن آخر موعد للتقديم هو 28 من شهر فبراير الجاري.

وأشار إلى أن إتقان اللغة الإنجليزية هو من أهم الشروط المطلوبة في المتقدمين، وللحصول على المزيد من المعلومات واستمارة التقديم للحصول على المنح الدراسية يمكن الضغط هنا.

وأضاف أن المنح الدراسية تتضمن توفير السكن الجامعي للطلاب ومصاريف الدراسة والإعاشة والتأمين الصحي، مشيراً إلى أن الإدارة المركزية للبعثات لن توفر أي نفقات خاصة بهذه المنح .

قد يهمك أيضا

التعليقات