عاجل.. لاعب الأهلي يهرب من النادي ويوقع رسميًا لفريق أوروبي

عاجل.. لاعب الأهلي يهرب من النادي ويوقع رسميًا لفريق أوروبي
لاعبي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

بعدما أنفرد “مصر فايف” منذ مدة بأخبار هروب اللاعب “أحمد عبد القادر” من النادي الأهلي وإقترابه من الإنضمام لصفوف فريق في الدوري التشيكي، أعلن اليوم نادي “سبارتا براجا” عن ضم لاعب النادي الاهلي الهارب أحمد عبد القادر رضوان وذلك بدءًا من اليوم الجمعة وبعقد يمتد حتى نهاية عام 2022.

وكشفت المصادر الرسمية داخل النادي التشيكي، عبر الموقع الرسمي للنادي، بأن أحمد رضوان قد تدرب مع فريق الشباب تحت 21 عام، وسوف يكون لاعبًا مع الفريق ولكنه في الوقت ذاته سيكون متاح له المشاركة مع الفريق الأول في حالة رأي المدير الفني بأن اللاعب يستحق التواجد في المباريات بشكل مبكر.

وفي أول تصريح للاعب، قال أحمد عبد القادر: “أنا سعيد بالإنضمام إلى صفوف هذا النادي، أتمني أن أكون عند حسن ظن المسئولين هنا، شعرت بترحاب كبير خلال الفترة الماضية وإنضمامي رسميًا للنادي يعني لي الكثير”.

وختم اللاعب الشاب تصريحاته ليؤكد، بأن الجميع داخل سبارتا براجا قد حاول مساعدته منذ الساعات الأولى له داخل النادي خلال فترة المعايشة والإختبارات، وهو الأمر الذي دفعه للموافقة على الإنضمام للنادي ليحلم بالحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي في الفريق الأول ومن ثم المشاركة مع الفريق في البطولات الأوروبية.