التخطي إلى المحتوى
وزارة القوى العاملة تكشف عن توفر “850 وظيفة” شاغرة للشباب براوتب تبدأ من 2100
وزير القوى العاملة أحمد سعفان

القاهرة – محمد علي :

أكد وزير القوى العاملة “محمد سعفان”، بأن الوزارة سوف تبدأ من ساعات العمل الأولى صباح يوم الأحد المقبل وحتي يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري، في تلقي طلبات القبول والتشغيل لعدد يصل إلى 850 عامل وذلك في إحدى شركات الإنتاج بمحافظة بورسعيد وبراتب شهي يصل إلى نحو 1640 جنيهًا، وهذا بالإضافة إلى 480 جنيه كحوافز وبدلات.

الوزير يكشف شروط الحصول علي هذه الوظائف

وأكد الوزير “محمد سعفان” في بيان صحفي اليوم، بأن شركة تدعي “إس إي وايرينج سيستمز” وهي شركة عاملة في مجال الضفائر الكهربية للسيارات في المناطق الحرة ببورسعيد، قد طلبت من الوزارة توفير عدد 850 عامل ويفضل أن تكون العمالة المطلوبة من دمياط والمنزلة والقنطرة والإسماعيلية.

وذكر الوزير بأن العمالة المطلوبة من الذكور والإناث على حد سواء، على أن يكون السن من 18 عام إلى 30 عام، ويشترط أن يكون المؤهل عالي أو فوق المتوسط أو متوسط.

وشدد الوزير على ضرورة أن يكون “الذكور” المتقدمين للحصول على هذه الوظائف قد تم تحديد موقف لهم من الخدمة العسكرية، وكذلك يجب أن يكون المتقدم لا يعاني من أي أمراض مزمنة أو عضوية.

تفاصيل رواتب الوظائف الجديدة وموعد التقديم

وعن الرواتب المقترحة بالنسبة للوظائف الجديدة الشاغرة، قال الوزير “محمد سعفان”، بأن الراتب الشهري للعامل سيبدأ من 1640 جنيه وذلك بالإضافة إلى حصول على حوافز أخرى تتمثل في 100 جنيه حافز أسرة للمتزوجين وكذلك 100 جنيه بدل غلاء معيشة و150 جنيه حافز إنتظام للعامل، بالإضافة إلى حافز وردية يصل ما بين 50 إلى 100 جنيه.

وعن موعد التقديم في الوظائف الجديدة الشاغرة، فقد أكدت وزارة القوى العاملة بأن التقديم سوف يبدأ من التاسعة صباح يوم الأحد إلى أخر ساعات العمل يوم الخميس المقبل، على أن يتم تقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل في ديوان عام وزارة القوى العاملة بشارع يوسف عباس مدينة نصر.

قد يهمك أيضا

التعليقات