كوبر: لاعبي الفراعنة لديهم ميزة لا تصدق.. وفكرت كثيرًا في الرحيل عن مصر

كوبر: لاعبي الفراعنة لديهم ميزة لا تصدق.. وفكرت كثيرًا في الرحيل عن مصر
المنتخب المصري

القاهرة – محمد علي:

أشاد المدير الفني للمنتخب المصري، الأرجنتيني “هيكتور كوبر” بالتواضع الكبير الذي يملكه اللاعب المصري وحبه الشديد لإرتداء قميص بلاده والدفاع عن ألوانه علم مصر، مشيرًا إلى كون بعض اللاعبين يقاتل في التدريب حتي يحصل على فرصة في أي مباراة لمنتخب مصر سواء كانت مباراة ودية أو رسمية.

وخلال هذا التقرير سوف نلقي الضوء على جانب كبير من التصريحات الإعلامية التي أطلقها المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتني هيكتور كوبر، والتي أكد خلالها على كون قد فكر بالرحيل عن الفراعنة لأكثر من مرة، ولكن في كل مرة كان يتراجع في اللحظة الأخيرة بسبب الدعم المعنوي الكبير الذي كان يحصل عليه من جانب اتحاد الكرة المصرية ومن جانب اللاعبين والجماهير العاشقة للمنتخب.

كوبر: الكرة ابتسمت لي مع منتخب مصر

أوضح “كوبر”، بأنه كمدير فني يحب دومًا أن يتواجد في الوسط الذي يراه مناسبًا له ويعيش وسط أشخاص يقدمون له الدعم النفسي والمعنوي بإستمرار، وهو الأمر الذي وجده في مصر ويدفعه باستمرار إلى تقديم أفضل ما لديه هو وجهازه الفني المعاون في مختلف المباريات.

وعن الفترة التي قضاها في مصر، قال هيكتور كوبر بأنها كانت فترة مليئة بالإنجازات والأرقام الإيجابية الرائعة وهو الأمر الذي ظهر بشكل واضح في آخر ثلاث شهور عندما بدأ يحصد الجوائز في كافة المحافل المحلية والإفريقية، والتي كان أبرزها هو حصوله على لقب أفضل مدرب في القارة وحصول منتخب مصر على لقب أفضل منتخب في أفريقيا لعام 2017.

كوبر: “الزحمة والسواقة” هي أكبر مشاكل القاهرة

وختم هيكتور كوبر حديثه بالحديث عن الأمور الغير إيجابية في القاهرة، والتي كان أبرزها “الزحمة والسواقة” على حد قول المدرب الأرجنتيني.

ويذكر أن عدة شائعات قد تم تداولها في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بشأن إمكانية رحيل كوبر عن صفوف منتخب مصر بعد نهاية كأس العالم وهو الأمر الذي رفض المدرب الأرجنتيني الحديث عنه خلال تصريحاته الأخيرة.