اخر اخبار السعودية اليوم السبت 12/4/2014 من جريدة الحياه

اخر اخبار السعودية اليوم السبت 12/4/2014 من جريدة الحياه
اخبار السعودية اليوم

تابع معنا اخر اخبار السعودية اليوم وذلك وفقا لما نشرته جريدة الحياه السعودية , فحصنا منا على متابعتكم الدائهه لأهم الاخبار في السعودية , قررنا عرض اهم عناوين واخبار جريدة ” الحياه ” للصفحة الاولى من يوم السبت الموافق 12/4/2014 .

اخبار السعودية اليوم
اخبار السعودية اليوم

يتصدر الجريدة خبر عن قيام مجلس الشورى بعمل مشروع قانون لاطلاق مجلس اعلى للنساء في البلاد و ايضا تأسيس وزارة تهتم بشؤونهم و هذا ما تؤيده الدكتورة ” ثريا ابراهيم ” عضو مجلس الشورى , وذلك تحت عنوان ” الشورى : وزارة او مجلس اعلى للمرأة ومؤتمر يوصي بتأنيث الطب الشرعي ” .

ثم يأتي خبر اخر عن وجود نية لدى ” اشتون ” مسؤلة العلاقات الخارجية في الاتحاد الاوربي لتأيد المرشح لمنصب رئاسية الجمهورية المصري وزير الدفاع المستقيل ” عبد الفتاح السيسي ” و ايضا وجود قتلى واصابات في مواجهات من قبل الشرطة لمظاهرات الاخوان في مصر تحت عنوان ” اشتون تنوه بترشيح السيسي , قتلى في مواجهات مع الاخوان ” .

ثم يأتي الخبر الهام عن قيام وزيرة الخارجية الامريكية ” هيلاري كلينتون ” بعمل مؤتمر صحفي في لاس فيجاس وتم القاء الحذاء عليها اثناء الخطاب وقد تفادته و اكملت حديثها , وذلك تحت عنوان ” هيلاري كلينتون تتفادى رشقة حزاء ” .

ثم يأتي بعد هذا خبر اخر عن نجاة نائب رئيس الوزراء العراقي من محاولة اغتيال وذلك تحت عنوان ” نجاة المطلك من محاولة اغتيال نفذها مسلحون بالزي العسكري ” .

تعتبر هذه هي ابرز اخر اخبار السعودية الموجوده في جريدة الحياه ليوم السبت 12/4/2014 .