على مسئولية الوفد : فضيحة في غرقة خلع ملابس النادي المصري حدثت بين شوطي مباراة الرجاء أمس بين حسام حسن و كابتن الفريق

على مسئولية الوفد : فضيحة في غرقة خلع ملابس النادي المصري حدثت بين شوطي مباراة الرجاء أمس بين حسام حسن و كابتن الفريق

نشرت بوابة الوفد الألكترونية اليوم عما أسمته بالفضيحة التي وقعت في غرفة خلع ملابس النادي المصري بين شوطي مباراة أمس بين الفريق البورسعيدي، و بين فريق الرجاء حيث قام حسام حسن بصفع كابتن الفريق إسلام صلاح على وجهه أمام جميع لاعبي الفريق، بعد أن وجه حسام انتقادات قوية لكابتن الفريق و أصابه حالة من الهياج الشديد أتبعها بصفعه على وجهه.

و لم يكتفي المدير الفني للمصري بذلك بل قام بتغيير كابتن المصري، و دفع باللاعب عبد الله الشامي بدلاً منه، و كذلك قام بإستبعاده من القائمة المسافرة إلى زامبيا لخوض مباراة العودة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، برغم تألق اللاعب في المباراة الأولى و إحرازه الهدف الأول في المباراة.

هذا و قد أكدت الوفد أن هذه ليست المرة الأولى وفقاً لمصادر من داخل الفريق التي يعتدي فيها حسام حسن على لاعبي فريقه، و القيام بإهانتهم و التقليل منهم، مما يؤثر على الحالة النفسية للفريق و كذلك على أدائهم داخل الملعب.

و جدير بالذكر أن مجلس إدارة المصري لا يقوم بالتدخل برغم الشكاوي التي قام بها عدد من اللاعبين لبعض أعضاؤه بشكل سري، هذا و قد نقلت عدة مواقع إخبارية خبر استبعاد كابتن المنتخب المصري من قائمة الفريق المسافرة إلى زامبيا.