رسميًا..لاعب منتخب مصر ينضم إلى صفوف النادي الأهلي

رسميًا..لاعب منتخب مصر ينضم إلى صفوف النادي الأهلي
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

كشفت إدارة النادي الأهلي عن نجاح الفريق في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الشاب “عبد الرحمن عمرو بوجي”، لاعب نادي إنبي ومهاجم منتخب مصر للشباب مواليد 1999، وذلك في عقد يمتد لمدة 5 سنوات كاملة وتسعى إدارة الأهلي في إنهاء التفاصيل النهائية للصفقة مع إدارة إنبي، وذلك في إطار حرص القلعة الحمراء على دعم فرق الشباب والفريق الأول لكرة القدم في النادي بالعناصر والمواهب الشابة.

وفي سياق منفصل، أكد المهندس “علاء خشب” رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، بأن الإدارة قد وعدت اللاعب وقائد الفريق “رامي صبري” بالموافقة على رحيله في نهاية هذا الموسم، وذلك في حالة وصول عرض رسمي له من صفوف النادي الأهلي في سوق الإنتقالات الصيفية المقبل.

وذكر “خشب”، بأن الأهلي كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في يناير الماضي، ولكن إنبي أصر على الإبقاء على قائد الفريق داخل صفوف النادي في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي تعامل معه اللاعب بإحترافية شديدة، جعلت إدارة إنبي تعده بالموافقة على رحيله في الصيف في حالة وصول عرض مالي جيد لها من قبل القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر، بأن العلاقات بين إدارة الأهلي وإدارة إنبي على خير مايرام في الوقت الحالي، خاصة بعدما نجح الأهلي في الحصول على الصفقة الأخيرة في تاريخ كرة القدم المصرية بعدما أنتقل “صلاح محسن” من إنبي إلى ملعب مختار التتش في صفقة كلفت المارد الأحمر 38 مليون جنيه.